هل رشح حمدي فتحي أفشة للانتقال لـ الكورة القطري؟ رد رسمي (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني، رئيس نادي الوكرة القطري، حقيقة ما تردد حول إمكانية ضم ناديه لمحمد مجدي أفشة لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد التقارير التي أشارت إلى أن حمدي فتحي لاعب الوكرة الحالي رشح أفشة لمزاملته في الفريق.

حمدي فتحي انضم لصفوف الوكرة في 2023، حيث وقع على عقد ممتد لـ 4 مواسم، قادما من صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد مستوى مميز قدمه على المستوى المحلي والإفريقي.

طالع أيضًا:

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري غدًا في الدوري

بيراميدز ضد مودرن فيوتشر لمواصلة الابتعاد بصدارة الدوري عن المصري البورسعيدي

الأهلي في مواجهة نارية ضد الهلال بـ كلاسيكو الدوري السعودي

حقيقة اقتراب أفشة من الانضمام إلى الوكرة القطري 

وقال بن حسن آل ثاني في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "ما تردد حول ترشيح أفشة للانضمام إلى الوكرة من جانب حمدي فتحي غير صحيح" 

أضاف: "حمدي فتحي من أكثر لاعبي الفريق أدبا وخُلقا، ولا يتدخل على الإطلاق في الأمور الداخلية للنادي والتي من ضمنها اختيار الصفقات، لذلك لم يحدث أن قام بترشيح أي لاعب لنا سواء من الأهلي أو خارجه."

وأكمل أن اختيار الصفقات الجديدة للفريق تكون بالاتفاق بين الإدارة وبين المدير الفني فقط.

وتُوج حمدي فتحي أمس بلقب بطولة كأس قطر، بعدما قاد فريقه للفوز على الريان بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت بين الفريقين.

ويُعد هذا اللقب، هو الأول لحمدي فتحي مع الوكرة منذ انضمامه إلى صفوف الفريق القطري قادما من النادي الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق