موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

Sport 360 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت التقارير أن الأهلي ومدربه السويسري مارسيل كولر يريدان التعاقد مع محمد النني ولكن امتلاك اللاعب لعروض أوروبية وخاصةً من الدوري التركي يصعب فكرة قدومه إلى القلعة الحمراء.

وأشارت التقارير إلى أن محمد النني سيدرس العروض المقدمة له هذا الصيف، وبعد ذلك سيحدد قراره النهائي، بينما والده قد أكد سابقاً رغبته في إنهاء مسيرته الكروية داخل الأهلي.

ويرتبط محمد النني، بعقدٍ ساري مع آرسنال حتى نهاية الموسم الجاري، وقد وافق الجهاز الفني لـ”الجانرز” على رحيل اللاعب في الفترة الصيفية لعدم الحاجة لخدماته.

ويتطلع ، لتدعيم صفوفه بعناصر قوية وخبرة خاصةً أن الفريق مقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد، ويسعى الأحمر للوصول إلى الظهور بمستوى مميز والوصول للأدوار المتقدمة.

جدير بالذكر أن محمد النني صاحب الـ31 عاماً، قد بدأ مسيرته الكروية في ناشئي الأهلي قبل أن ينتقل إلى المقاولون العرب ومنه للاحتراف بصفوف بازل السويسري.

وانضم محمد النني، إلى صفوف آرسنال الإنجليزي، في صيف 2016 وقضى موسم 2019-20 معاراً مع بشكتاش التركي، وعاد مجدداً للجانرز ولكنه لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق