مدرب غلطة سراي يؤكد استمرار زياش مع النادي في الموسم المقبل ويصرح: "إنه لاعب مهم بالنسبة لنا"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي، استمرار لاعبه حكيم زياش في النادي التركي خلال الموسم المقبل، مبرزا أهمية تواجد الدولي المغربي في صفوف فريقه.

وقال بوروك في الندوة الصحفية التي أعقبت الفوز على سيفاس سبور (6-1): "زياش في حالة جيدة جدا حاليا"، مشيرا إلى أن النادي التركي يريد بقاء اللاعب في الموسم الجديد.

وتابع: "لقد عدنا إلى المباريات لمدة أسبوع واحد. يمكننا إعداد لاعبينا بشكل أفضل. كان حكيم يعاني من مشاكل الإصابة من وقت لآخر، إنه في حالة جيدة جدًا الآن، ويلعب أكثر من أي وقت مضى".

"أحيانًا أخرجه مبكرًا لأننا نخشى الإصابة. سيكون معنا الموسم المقبل. لا أعرف ماذا سيحدث في فترة الانتقالات، لكن سيزداد ارتباطه بالجماهير، فهو لاعب مهم بالنسبة لنا"، يضيف مدرب الفريق التركي.

وأردف: "يمكن لجميع اللاعبين أن يكون لديهم أهداف وأحلام. قد يكون هناك أشخاص يرغبون في البقاء هنا من أجل الجمهور، ولعب موسم آخر ثم السفر إلى الخارج. أمنيتي ورأيي هو الحفاظ على هيكل فريقنا قدر الإمكان وإجراء التعزيزات، لقد أجرينا الكثير من التغييرات الموسم الماضي".

"ليس من السهل تشكيل فريق مرة أخرى، وتدريبهم والتأكد من تكيفهم، نحن بحاجة إلى اتخاذ الخطوات الصحيحة بدلاً من التغيير هناك عدد كبير جدًا من اللاعبين بشكل عام، نريد حماية هذا الفريق"، يختتم بوروك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق