من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

– صيف ساخن جداً ينتظر نادي وجمهوره، في ظل الأوضاع الاقتصادية الغير مثالية والخروج بموسم صفري، والسعي لترميم الصفوف بصفقات جديدة لإعادة الفريق من جديد لمنصات التتويج.

وبالنظر للوضعية الاقتصادية، فإن برشلونة سيكون مطالباً بتخفيف قائمة الفريق من خلال الاستغناء عن أكبر قدر ممكن من اللاعبين، بما يسمح بإبرام الصفقات الجديدة بما يتماشى مع القواعد المالية النظيفة.

وتشير التوقعات في الصحافة الإسبانية إلى حدوث عمليات خروج كبيرة في النادي الكتالوني بمجرد فتح باب الميركاتو الصيفي، مع عدم استبعاد فكرة الحياة بدون أي من اللاعبين الحاليين.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن 5 لاعبين فقط في التشكيلة الحالية هم من سينجو من المجزرة الصيفية المنتظرة، حيث يعتبرهم النادي من العناصر غير القابلة للمس.

واستبعد برشلونة عدة لاعبين من قائمة “مستقبل الفريق” على غرار فرينكي دي يونج، بيدري، ورونالد أراوخو، بعد ظهور كليهما بمستويات دون المطلوب في الفترة الحاسمة من الموسم.

وينظر البارسا للخماسي باو كوبارسي، مارك أندريه تير شتيجن، فيرمين لوبيز، جافي، ولامين يامال على أنهم مستقبل برشلونة في السنوات القادمة، ولا ينوي النادي الكتالوني الاستغناء عن أي منهم تحت أي ظرف في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق