الظهور الأول.. صالة مدينة مصر الدولية بالعاصمة الإدارية تستضيف كأس العالم للأندية لكرة اليد

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد أن مصر جاهزة دائمًا لاستضافة أكبر الأحداث الرياضية في كرة اليد ومختلف الرياضات.

وكشف صلاح في تصريحات خاصة لـ كورة بلس عن إقامة منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" على الصالة الرئيسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، في أول ظهور للصالة المغطاة بهذا الصرح الرياضي العالمي العملاق".

وأوضح صلاح أن منافسات البطولة ستقام في الأسبوع الأول من أكتوبر من العام الجاري، بمشاركة 8 أندية في مقدمتهم الأهلي والزمالك من مصر، إضافة إلى أبطال القارات، وسيتم الإعلان لاحقًا عن أسماء الأندية بالتفصيل.

وأشاد صلاح بالدور الكبير للشركة المتحدة في تنظيم الأحداث العالمية الرياضية الكبرى على أرض مصر، إضافة إلى تقديم كل الدعم لكرة اليد والمنتخبات الوطنية بشكل خاص.

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" على مدار النسخ الثلاثة المقبلة، إضافة إلى استضافة بطولة العظماء السبعة للمنتخبات "انتركونتينينتال" لثلاث نسخ قادمة أيضًا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق