30 مليون دولار دعم لتطوير الكرة النسائية في آستراليا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقت الرياضة النسائية دفعة كبيرة حيث تلقى 26 مشروعًا تمويلًا من مؤسسات حكومية بنيو ساوث ويلز والذي تبلغ قيمته 30 مليون دولار، حيث تم توزيع ما يزيد عن تسعة ملايين دولار من التمويل (34٪) على مجتمع كرة القدم من أصل 28 مليون دولار كانت متاحة.

كما تلقت أندية واتحادات كرة القدم في نيو ساوث ويلز إجمالي 5.3 مليون دولار، وهو ما يمثل 19% من إجمالي البرنامج لترقية ملعب كرة الصالات النسائي.

وسيقوم البرنامج، المستوحى من نجاح منتخب أستراليا في كأس العالم للسيدات 2023، بتمويل بناء مرافق رياضية جديدة ومحدثة، بما في ذلك وسائل الراحة وتحسينات الإضاءة في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز.

وانضم وزير الرياضة ستيف كامبر إلى رئيس اتحاد كرة القدم في نيو ساوث ويلز جيلبرت لوركيه والرئيس التنفيذي لكرة القدم في نيو جون تساتسيماس ولاعبات كرة الصالات الرائدات من أجل تحقيق أكبر استفادة من البرنامج على كافة الأصعدة.

وقال جون تساتسيماس، الرئيس التنفيذي لكرة القدم في نيو ساوث ويلز: "تزدهر كرة القدم النسائية بقوة بعد كأس العالم للسيدات FIFA، حيث ارتفعت مشاركة الإناث بنسبة 17% منذ بداية العام حتى الآن".

وتابع، "سوف يساعد تطوير وتحسين مرافق كرة القدم في جذب المزيد من الإناث والاحتفاظ بهن في كرة القدم حيث نستهدف المشاركة بنسبة 50/50 بين الجنسين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق