الأهلي يقسو على الاتحاد برباعية في دوري نايل "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اكتسح النادي الأهلي نظيره نادي الاتحاد برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من دوري نايل على ستاد "القاهرة".

الفرصة الأولى جاءت عن طريق وسام أبو علي بعد تسديدة صاروخية في الدقيقة 8 لكن المهدي سليمان يتألق ويمنع الهدف الأول لصالح المارد الأحمر.

ومع حلول الدقيقة 12، سدد رامي ربيعة ضربة رأسية بعد عرضية من رضا سليم لتصطدم بمدافع الاتحاد مع مطالبات من لاعبي الأهلي بركلة جزاء لكن لم يتم احتساب أي خطأ.

وأطلق حسين الشحات تسديدة صاروخية بعد تمريرة من إمام عاشور في الدقيقة 20، لكن المهدي سليمان يتصدى لها بطريقة رائعة.

وحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 27 بعد تدخل من هشام صلاح على قدم عمر كمال عبد الواحد، لينجح وسام أبو علي في تحويلها لمرمى العميد.

وفي الدقيقة 32، أضاف رضا سليم الهدف الثاني للنادي الأهلي بتسديدة مُتقنة بالقدم اليسرى بعد تمريرة من الفلسطيني وسام أبو علي.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول بدقيقتين، أزاد عمر كمال غلة الأهداف بواحد من أفضل أهداف هذا الموسم بعد صاروخية في مرمى المهدي سليمان.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي على حساب ضيفه زعيم الثغر، الاتحاد بثلاثية دون مقابل في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من دوري نايل.

وباغت بنيامين بواتينج مصطفى شوبير بالهدف الأول في الدقيقة 59 بعد اختراق رائع من أحمد عادل ميسي وعرضية أرضية مميزة، لتصبح النتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

ولكن بعد 5 دقائق، حصل الأهلي على ركلة جزاء بعد التدخل على قدم كريم فؤاد، ليحولها محمود عبد المنعم كهربا للهدف الرابع في شباك المهدي سليمان.

ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع بعد خوض 14 مباراة فقط، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز الخامس بعد خوض 21 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق