تحذير قوي من يايسله لـ لاعبي الأهلي قبل كلاسيكو الشباب في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن ماتياس يايسله مدرب الأهلي قد وجه خلال الساعات الماضية تحذيرًا قويًا للاعبي الفريق قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية ضد نظيره الشباب يوم السبت القادم في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 31 في بطولة الدوري السعودي.

تحذير قوي من يايسله لـ لاعبي الأهلي 

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن يايسله حذر اللاعبين من تكرار الأخطاء التي شابت أداء الأهلي أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي.

وسقط الأهلي بنتيجة 2-1 أمام الهلال في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الإثنين الماضي في إطار مباريات دوري روشن. 

ويواصل الأهلي تدريباته المكثفة استعدادًا لمواجهة الشباب حيث يأمل في تحقيق الفوز عليه من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري السعودي.

ويأمل الأهلي في رفع رصيده إلى 58 والحفاظ على تواجده في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي وهو ما يقوده للحصول على مقعد في البطولات الآسيوية خلال الموسم القادم.

وسوف يفقد الأهلي في الكلاسيكو أمام الشباب جهود لاعبه ديميرال بعد حصوله على الإنذار الرابع في مباراة الهلال الماضية بالدوري.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق