معين الشعباني: الزمالك كبير.. وسنحسم لقب الكونفدرالية من مصر!

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث معين الشعباني، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، عن مباراة فريقه المصيرية أمام الزمالك، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشددًا على أن فريقه قادر على حسم اللقب من القاهرة.

يلتقي الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية حيث تُقام مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل، في المغرب، على أن تُقا مباراة العودة يوم 19 مايو الجاري، على ستاد القاهرة.

قال الشعباني في تصريحاته عقب مباراة فريقه أمام المغرب التطواني، في الدوري المغربي: "حققنا هدفنا من هذه المباراة، وهو الظفر بالنقاط الثلاث، رغم أنه كان من الصعب التحضير لهذه المواجهة".

أضاف: "لدينا أربعة لاعبين لم يكونوا حاضرين أمام المغرب التطواني، وأتمنى أن نسترجع جميع اللاعبين في مبارتي ذهاب وإياب نهائي الكونفدرالية، وألا تكون لدينا أي إصابة".

تابع: "المباراة النهائية ستكون أمام فريق الزمالك، الذي يعتبر من بين الكبار، نفس الشيء بالنسبة لنهضة بركان الذي تعود على التواجد في هذه المنافسة خلال السنوات الأخيرة".

اختتم: "يجب التحضير جيدًا لنهائي الكونفدرالية، وإن شاء الله نهضة بركان سيكون حاضرًا وفي الموعد، واللقب سيحسم في مصر".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق