الكشف عن موقف بنزيما من مباريات الاتحاد المتبقية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي، عن موقف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة، من المشاركة مع "العميد" في المباريات المتبقية بالدوري السعودي للمحترفين.

وكان بنزيما قد عانى مؤخرا من إصابة في عضلة الساق اليسرى، وسافر إلى مدريد لإجراء مزيد من الفحوصات في عيادة نادي ريال مدريد في العاصمة الإسبانية.

ووفقا لصحيفة "المدينة" السعودية، فإن بنزيما عاد إلى جدة بعدما أنهى رحلة علاجية في إسبانيا من الإصابة التي أبعدته عن مباريات الفريق الأخيرة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن بنزيما خضع فور وصوله إلى النادي، أول أمس، الإثنين، إلى فحوصات في عيادة النادي للتأكد من سلامته، ومدى جاهزية دخوله التدريبات الجماعية للفريق.

وأكدت في تقريرها، أن بنزيما سيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات المتبقية من الدوري السعودي، على أن يكون قرار الدفع به أساسيًا أو الاستعانة به كبديل، بحيث تكون مشاركته في المباريات بصورة تدريجية.

ويستضيف اتحاد جدة الذي يحتل المركز الرابع برصيد 50 نقطة، نظيره الاتفاق، بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة رقم 31 من الدوري السعودي للمحترفين.

مباريات اتحاد جدة المتبقية

الاتحاد × الاتفاق   (الجولة 31 ) - الجمعة 10 مايو 2024

الخليج × الاتحاد  (الجولة 32 ) - الخميس 16 مايو 2024

الاتحاد × ضمك (الجولة 33 ) - الخميس 23 مايو 2024

النصر × الاتحاد  (الجولة 34 ) - الإثنين 27 مايو 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق