خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مهاجم الاتحاد، من وجهة مفاجئة في الدوري السعودي بعد رحيله عن صفوف “العميد” في نهاية الموسم الجاري.

رومارينيو ضمن اهتمامات القادسية السعودي

ينتهي عقد رومارينيو صاحب الـ34 عاماً، مع نادي الاتحاد هذا الصيف، ومن المؤكد رحيل اللاعب بعد قضاء 6 سنوات مرتدياً قميص “العميد” في تجربة مميزة حقق خلالها لقبي الدوري السعودي وكأس السوبر في 2022/23.

وحسب مصادر “” فإن رومارينيو دا سيلفا يعد هدفاً لنادي القادسية، الذي صعد بشكل رسمي للمشاركة في دوري روشن السعودي الموسم المقبل 2024/25.

ويسعى نادي القادسية، للتعاقد مع رومارينيو دا سيلفا صاحب الخبرات الكبيرة من أجل دعم صفوف الفريق الكروي الأول استعداداً للعودة إلى دوري روشن السعودي.

كتب البرازيلي رومارينيو، اسمه في تاريخ ، بعدما حقق أرقاماً قياسية حيث شارك في 170 مباراة بالدوري السعودي وساهم بتسجيل 76 هدف وصنع 24 تمريرة حاسمة.

وانضم رومارينيو إلى صفوف الاتحاد في صيف 2018 قادماً من الجزيرة الإماراتي، وخاض اللاعب حتى الآن 212 مباراة بقميص الفريق بكافة البطولات وسجل 95 هدف وصنع 30 تمريرة حاسمة لزملائه.

ويشهد الموسم الجاري، تراجعاً واضحاً في مستوى رومارينيو فقد شارك في 40 مباراة بكل البطولات وسجل اللاعب 8 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق