التحدي النهائي.. كيف علقت صحف إسبانيا على قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة  في المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح ريال مدريد في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالأرض والجماهير في مواجهة بايرن ميونخ والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

موقعة الليلة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ستكون حافلة بالقوة والإثارة بحثًا عن الحسم المؤجل حيث يطمح كلا الفريقين في حصد بطاقة التأهل لنهائي البطولة القارية .

وانتهت مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي حل فيها ريال مدريد ضيفًا على بايرن ميونخ بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2. 

وتوج فريق ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني للمرة الـ  36 لقب في تاريخه، ويطمح في أن يتخطى بايرن ميونخ ليضرب موعدًا في نهائي دوري الأبطال والاقتراب من حسم البطولة القارية.

صحف إسبانيا عن قمة الريال والبايرن: "منافسة أسطورية والتحدي النهائي"

نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، صورة لاعبي الريال وبايرن ميونخ على غلافها في نسختها الصادرة اليوم الأربعاء.

dd97251748.jpg

وعلقت الصحيفة قائلة: "التحدي النهائي.. يأمل ريال مدريد في ليلة سحرية ضد بايرن ميونيخ تأخدهم إلى ويمبلي".

وأضافت الصحيفة في عنوان آخر: "لونين سيلعب ويعود كارفاخال".

في الجانب الآخر، عنونت صحيفة "ماركا"، قائله: "روح.. يسعى ريال مدريد وبايرن ميونخ إلى الوصول إلى النهائي في مباراة "خاصة" بمنافستهما الأسطورية".

%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D9%85%D8%A7%

وفي سياق متصل، سلطت صحيفة "سبورت"الكتالونية الضوء على خروج باريس سان جيرمان من المنافسات أمام بوروسيا دورتموند، قائلة في غلافها: "فشل مبابي".

وخسر فريق باريس سان جيرمان ذهابا أمام بوروسيا دورتموند بهدف قبل أن يسقط مجددًا في ملعبه بنفس النتيجة ليخرج من البطولة.

%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%B3%D8%A8%

وتصدر غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، عنوان رئيسي قالت فيه: "بوروسيا ينهي صفقة مبابي".

%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D9%85%D9%88%

وجاء ذلك لتؤكد على رحيل مبابي في نهاية الموسم عن باريس سان جيرمان واقترابه من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد نهاية الموسم بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق