عضو سموحة يتقدم باستقالته اعتراضًا على عدم عزل فرج عامر.. مستند

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقدم أحمد عجلان، عضو مجلس إدارة نادي سموحة باستقالته إلى مجلس إدارة النادي، ومديريه الشباب والرياضة بسبب رفض أعضاء مجلس الإداره عمر الغنيمى ورامى فتح الله ومهينور سامح التصديق والموافقه على الطلب الذى تقدم به عضو المجلس أشرف مختار بعزل فرج عامر، رئيس مجلس الإدارة من منصبه كرئيس لنادى سموحة وتطبيق اللائحة عليه.
 
وجاء طلب عزل فرج عامر، في اعقاب الحكم الصادر ضد رئيس النادي لصالح أشرف مختار بالحبس 3 شهور وإيقاف التنقيذ وعقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه تعويض.

وقال أعضاء المجلس أن فرج عامر رمز من رموز نادى سموحة وقدم له العديد من الخدمات طوال 30 عامًا لذلك نرفض اتخاذ أي إجراء ضده ونطالب بحالة من الاستقرار لمدة المجلس المتبقية، الأمر الذى اعتبره عجلان تحيز لرئيس النادى ومجاملة صارخة وعدم تطبيق اللائحة الداخليه للنادي ومعها تقدم باستقالته.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق