اللوائح تؤخر ظهور كامب نو في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

كورة بلس 0 تعليق 134 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتأخر ظهور استاد برشلونة، كامب نو، بعد التجديد في بطولة دوري أبطال أوروبا لما بعد دور المجموعات في الموسم الرياضي المقبل بسبب لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن برشلونة سيتمكن من العودة لكامب نو بشكل عام في شهر ديسمبر المقبل بعد انتهاء أعمال التجديد في الاستاد، لكن الفريق سيواصل اللعب في دور المجموعات على ملعب مونتجويك حتى شهر يناير، أي مع نهاية دور المجموعات.

واستكملت الصحيفة أن السبب وراء ذلك هو لوائح الاتحاد الأوروبي التي تمنع تغيير ملاعب الفرق في البطولة إلا بعد انتهاء دور المجموعات ليصبح على برشلونة العبور للأدوار الإقصائية ليظهر كامب نو في الموسم المقبل من دوري الأبطال.

يذكر أن برشلونة خاض الموسم الجاري بأكمله على ملعب لوي كومبانيس بمونتجويك بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها استاد الكامب نو ليظهر بحلة جديدة في الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق