نجم الزمالك يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة نهضة بركان بالكونفيدرالية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ، مساء اليوم الأربعاء، جاهزيته للمشاركة في مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

روقا يشارك في تدريبات الزمالك

وشارك روقا في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك التي أقيمت على ملعب النادي، وذلك عقب إنتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

ويأتي ذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها روقا في العضلة الخلفية، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة، بعد غيابه عن مباريات الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وحرص روقا على المشاركة في الجزء البدني والتأهيلي بشكل كامل، بالإضافة إلى جزء من الفقرة الخططية والفنية، وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بمشاركته تدريجياً في التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته الطبية .

ويستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي، علما بأن مباراة الإياب ستقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق