نص رسالة وداع سارة عصام بعد الرحيل عن صفوف رجبي برو الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رحلت رسميًا سارة عصام لاعبة منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق رجبي برو الإنجليزي، عن فريقها خلال الميركاتو الجاري، بعد موسم مميز قدمته اللاعبة المصرية مع الفريق.

ووجهت سارة عصام رسالة لزملائها في فريق رجبي برو الإنجليزي، عقب رحيلها رسميًا عن الفريق ممتنه لهن على الفترة التى قضيتها معن.

وقالت اللاعبة المصرية خلال رسالة الوداع: "لقد كان شرفًا أن أكون جزءًا من هذا الموسم الناجح.. شكرًا لجميع اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري على كل شيء، أحبكم جميعًا كثيرًا".

وأضافت سارة عصام: "أتمنى لكم حظًا سعيدًا من أعماق قلبي، لكل شخص عملت معه في هذا النادي، وحظًا سعيدًا خاصًا مني لجميع الفتيات الصغيرات في الأكاديمية أيضًا.. هن مستقبل مشرق ينتظركم جميعًا في هذا المشروع الرائع".

وكان "كورة بلس" انفرد في الجمعة 5 أبريل الماضي، باقتراب اللاعبة من الرحيل عن فريق رجبي برو الإنجليزي، وهو ما أكدته اللاعبة والفريق الإنجليزي خلال الساعات القليلة الماضية.. أعرف التفاصيل 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق