موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي والقناة الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق اتحاد جدة السعودي بنظيره الاتفاق في مباراة مهمة ضمن بطولة دوري روشن. ستقام المباراة مساء اليوم الجمعة في ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن الجولة 31 من الدوري السعودي.

يحتل فريق اتحاد جدة المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة المحلية، حيث حصد 50 نقطة من 30 مباراة. تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى 10 هزائم، وسجل 56 هدفًا واستقبل 43 هدفًا.

يسعى فريق اتحاد جدة لتحقيق المزيد من الانتصارات للانضمام إلى المربع الذهبي والمشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل. حيث يحتل فريق التعاون المركز الرابع في الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن اتحاد جدة.

بالنسبة لفريق الاتفاق، يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة. حقق الفريق 10 انتصارات، وتعادل في 11 مباراة، وتلقى 9 هزائم.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

ستنطلق مباراة اتحاد جدة والاتفاق في الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

سيتم بث مباراة اتحاد جدة والاتفاق عبر قناة SSC1 HD وSSC1 SD.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق