رونالدو يزلزل عرش حمدالله التاريخي

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتمكن كريستيانو رونالدو، من معادلة أعلى حصيلة من المساهمة بالأهداف في موسمٍ واحد بدوري المحترفين السعودي وهي التي حققها عبدالرزاق حمدالله في موسم 2018-19.

وبصم كريستيانو رونالدو على 43 مساهمة تهديفية رفقة النصر بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، فقد سجل 33 هدفاً وصنع 10 تمريرات حاسمة.

رونالدو على بعد خطوة من معادلة رقم آخر لـ حمدالله

أفادت شبكة “أوبتا”، المتخصصة بأرقام وإحصائيات كرة القدم، بإن كريستيانو رونالدو أصبح على بُعد هدفٍ واحد من مُعادلة حصيلة عبدالرزاق حمدالله الأعلى تهديفياً في موسمٍ واحد (34 هدفاً).

وبشكل عام؛ خاض كريستيانو رونالدو 44 مباراة رفقة فريق في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، منذ قدومه في يناير 2023، وقد سجل 47 هدفاً وصنع 12 تمريرة حاسمة.

يخوض فريق النصر، ديربي جديد أمام الهلال على ملعب “الأول بارك”، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ32 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم الجمعة المقبل والموافق 17 مايو الجاري.

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة، خلف الهلال متصدر الترتيب بفارق 9 نقاط عن العالمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق