نجم بنفيكا يدرس عرضين من الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس رافا سيلفا الذي يرحل عن فريق بنفيكا البرتغالي بنهاية الموسم الجاري، عدة عروض احتراف من الدوري السعودي للمحترفين.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "الشرق الأوسط"، فإن رافا سيلفا يقوم بتقييم عرضين من ناديي الشباب والاتفاق للانضمام إلى الدوري السعودي.

وتابعت الصحيفة السعودية، أن رغم الاهتمام السعودي القوي، فإن المهاجم صاحب الخبرة لم يقرر بعد ما الذي سيفعله حتى الآن بعد 8 مواسم في بنفيكا حقق خلالها 8 ألقاب.

وأشارت إلى أن إذا اختار اللاعب البالغ من العمر 30 عاما الانتقال الى الدوري السعودي، يمكن أن يدربه البرتغالي فيتور بيريرا في الشباب، أو اللاعب الإنجليزي الدولي السابق ستيفن جيرارد في الاتفاق.

وأوضحت أن سيلفا قد أبلغ المقربين منه، أنه كان يحلم دائما باللعب في الدوري الإنجليزي، وأنه لن يستبعد الانتقال إلى الدوري الأمريكي، ومع ذلك في الوقت الحالي تأتي العروض الرسمية من الدوري السعودي للاعب.

ودخل اللاعب البرتغالي الفترة الحرة منذ شهر يناير الماضي، ورحيله لأي ناد سيكون مجانا، باستثناء رواتبه ومكافأة التوقيع في حالة التوصل إلى اتفاق.
 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق