كلوب عن غياب محمد صلاح عن المرشحين لجائزة لاعب الموسم: أنا مندهش

كورة بلس 0 تعليق 116 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، اندهاشه من غياب محمد صلاح، جناح فريقه وقائد منتخب مصر، عن القائمة المرشحة لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي، لهذا الموسم.

قال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول وأستون فيلا، المقرر إقامتها الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من مسابقة البريميرليج، عن غياب محمد صلاح عن القائمة المختصرة للمرشحين للجائزة: "لا أعرف القائمة المختصرة للجائزة، كم هي قصيرة هذه القائمة المختصرة؟ أنا مندهش".

عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، قال: "اللقب لم يعد يحتل صدارة قائمة الأولويات لدينا، يمكننا جميعا قراءة ترتيب الجدول".

أضاف: "هل نتوقع أن نرى خسارة أرسنال ومانشستر سيتي؟ من الصعب أن نرى ذلك، لكن دعونا نتحدث يوم الإثنين إذا خسر كلاهما".

وواصل: "في الموسم الذي حققنا فيه لقب الدوري الإنجليزي لعبنا مباراة مميزة حقا أمام أستون فيلا وفزنا بهدفين مقابل هدف، كان لدينا موقف بسيط في غرفة تبديل الملابس وحدثت مشاجرة صغيرة بين اثنين من اللاعبين لكنني لن أكشف عن الأسماء".

استكمل: "إذا كنت نادمًا قليلاً على شيء سيكون أن هارفي إليوت لم يلعب وقتا أطول".

وعن مستقبل داروين نونيز؟ قال: "ليست هناك تكهنات ولم أعد منخرطا في ذلك بعد الآن، هذا هو الوضع الذي نحن فيه".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق