تصريح مُثير من أرتيتا عن انتقال ميسي لباريس سان جيرمان

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر ميكل أرتيتا، مُدرب فريق ، عن حماسته لرؤية أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي بقميص بعد انتقاله إليه رسمياً.

وكان ميسي قد أنهى علاقته بفريقه السابق برشلونة يوم الخميس الماضي، قبل أن يُتم في الأيام التالية لذلك الإعلان خطوات انتقاله للنادي الباريسي الذي سيكون المحطة الثانية في مسيرة الساحر الأرجنتيني الحافلة.

أرتيتا: ميسي هو اللاعب الأفضل في الكوكب

وقال أرتيتا، في تصريحات نقلتها ، :”على الفور كان بمقدورك أن تُشاهد بالأمس أن الجميع في باريس كانوا  مُتحمسين حينما أدركوا أنه قادم”.

وتابع أرتيتا الذي كان ناشئاً أيضاً في برشلونة وسبق له تمثيل ألوان الباريسين، قائلاً :”هذا مُذهل، سيكون حلماً أن تُشاهدهم يلعبون، هو اللاعب الأفضل في الكوكب”.

قصص سبورت 360

وأكمل مُدرب الجانرز حديثه بالقول :”الطريقة التي رحل بها كانت مُحزنة، ولكن ذلك يُخبرك بأنه لا يُوجد نادٍ بعيد عن التأثر بالأزمات الاقتصادية”.

ولعب أرتيتا من يناير 2001 و حتى مايو 2002 لفريق باريس سان جيرمان، وخلال تلك الفترة لعب بقميص الباريسيين 53 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 5 أهداف، وصنع 4 أهداف لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق