سيراميكا كليوباترا يوافق على طلب الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، رسمياً، موافقته على طلب الأهلي بشأن السماح بقطع إعارة المهاجم أحمد ياسر ريان من أجل السفر إلى تركيا.

ووافقت إدارة سيراميكا كليوباترا على طلب الأهلي، بشأن سفر أحمد ياسر ريان، إلى تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، وإنهاء إجراءات انتقاله للعب بأحد الأندية التركية، بدايةً من الموسم الجديد.

سيراميكا كليوباترا يعلن موافقته على طلب الأهلي بشأن ريان

وتواصل مجلس إدارة النادي الأهلي مع مجلس إدارة سيراميكا، من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان، استثناءً، والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يمتد إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، قبل 5 مباريات من نهاية مسابقة الدوري العام.

جاءت موافقة مجلس إدارة سيراميكا، لتعكس تقديرها لإدارة الأهلي أولاً، وإيماناً منها بالجهد الملموس الذي قدمه أحمد ياسر ريان، خلال فترة إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا ثانيًا، بعد أن ساهم في تحقيق نتائج إيجابية للفريق، خلال مشوار الدوري الممتاز، مسجلاً 15 هدفاً.

قصص سبورت 360

وأعرب مجلس إدارة نادي سيراميكا، والجهاز الفني، عن ثقته في قدرة أحمد ياسر ريان، على شق طريقه في عالم الاحتراف، بعد أن أصقلته فترة الإعارة، وأكسبته الخبرات اللازمة، ليواجه التحدي الجديد في أجواء مختلفة.

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، بقيادة الكابتن هيثم شعبان على الدخول في معسكر مغلق، حتى مباراة الزمالك يوم 20 أغسطس.

واستدعى الكابتن هيثم شعبان 27 لاعباً للخضوع للمعسكر المغلق، قبل مواجهة الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 36 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق