خاص | الزمالك يرسل خطابًا جديدًا إلى "فيفا" لتأجيل قرار إيقاف القيد

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن إرسال مسؤولي الأبيض استفسارًا جديدًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في الساعات الماضية، بشأن موقفه من قيد الصفقات الجديدة.

وسبق أن أعلن حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والمشرف على قطاع الكرة، عن انتهاء أزمة استخراج بطاقات اللاعبين للموسم الجديد طالع التفاصيل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "الزمالك أرسل استفسارًا جديدًا لـ فيفا في الساعات الماضية من مساء أمس الخميس، لمتابعة طلب النادي بشأن تأجيل تنفيذ قرار إيقاف قيد اللاعبين الجدد، ليتمكن من قيد صفقاته الجديدة عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة وحمدي النقاز".

وأضاف: "الزمالك تقدم في خطاب سابق لـ فيفا بطلب رفع الإيقاف ولو بشكل مؤقت قبل يوم 7 أكتوبر الجاري، وهو موعد غلق باب القيد المحلي".

واختتم: "على أن يتم الفصل في القضية بعدها، خاصة أن النادي أرسل جزءًا من مستحقات الأكاديمية الكاميرونية التي قامت بشكوى الزمالك في قصة حسام أشرف".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق