سيث رولينز يعترف : كنت أرغب بأن ألعب دور الفتى الجيد في WWE

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف سيث رولينز نجم WWE الحالي بأنه كان يرغب في تغيير شخصيته عندما عاد من الإصابة منذ عدة سنوات، مشيراً إلى أن إدارة الاتحاد كانت لديها خطط أخرى.

وتعرض سيث رولينز للإصابة في ركبته بشهر نوفمبر من عام 2015، وعندما عاد في شهر مايو عام 2016، كان يرغب في لعب دور الفتى الطيب.

ولكن على الرغم من أن العديد من جماهير WWE كانوا ينظرون إلى سيث رولينز على أنه رجل جيد، إلا أن كبار المسؤولين في الاتحاد أرادوا منه الاستمرار في أداء شخصيته الحالية.

سيث رولينز كان يرغب في لعب دور الفتى الجيد في WWE

وتحدث سيث رولينز حسب موقع “Sportskeeda” قائلاً “أعتقد بأن جماهير wwe لم يقبلوا بشكلٍ كامل رومان رينز بصفته البطل المحبوب في الاتحاد حتى الآن، ما زالوا غير مستعدين لذلك”.

قصص سبورت 360

وأضاف “اعتقدت بالتأكيد بأنني سأعود بشخصية مختلفة تماماً عندما تعرضت للإصابة، لكن الشركة كان لديها خطط أخرى، وهذا لا يتوافق مع ما كنت عليه، ولكن ما قلته لنفسي وقتها، حسناً سيشجعونني رغماً عن ذلك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق