لابورتا يُحدد المدرب المفضل لخلافة كومان في برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل المدرب الهولندي إريك تن هاج ضمن قائمة المرشحين لتولي مسئولية تدريب الفريق الأول في بعد رونالد كومان، وذلك بعد الخسارة الصادمة أمام بنفيكا في لشبونة بثلاثية نظيفة.

أوضحت صحيفة سبورت أن حتى تحقيق كومان لنتيجة جيدة مع برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في واندا متروبوليتانو لن تساعده كثيراً، وسيحاول لابورتا ومعاونيه استغلال فترة التوقف الدولي لمحاولة تغيير مسار فريق برشلونة الصعب.

دخل روبيرتو مارتينيز وأندريا بيرلو وتشافي هيرنانديز ومارسيلو جاياردو كأسماء أربعة رئيسية لكي يتولى أحدهما المسئولية بعد كومان.

إريك تين هاج المُفضل لدى رئيس برشلونة

بينما ذكر راديو كاتالونيا أن المدرب المُفضل للابورتا هو إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام الحالي والذي يتمتع بخبرة 10 سنوات في التدريب وقام بعمل جيد بالفعل مع النادي الهولندي.

قصص سبورت 360

ليست هذه المرة الاولى التي يرتبط بها المدرب الهولندي ببرشلونة، فقد كان ضمن المدربين المرشحين لتولي المسئولية في الصيف الماضي عندما شك لابورتا في قدرات كومان لبداية مشروع البارسا الانتقالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق