إيفرتون يفرض التعادل على مانشستر يونايتد المتذبذب

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام ضيفه إيفرتون بنتيجة (1-1)، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد ضمن إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر المدرب أولي جنار سولشاير إجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق من أجل إراحة بعض اللاعبين، حيث أبقى كل من كريستيانو رونالدو وبول بوجبا وجادون سانشو على مقاعد البدلاء، واعتمد على إدينسون كافاني وفريد وأنتوني مارسيال.

إيفرتون يعاقب مانشستر يونايتد بالمرتدات

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بقوة كبيرة، وكاد أن يفتتح باب التسجيل عن طريق رأسية إدينسون كافاني التي تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد بكل براعة.

وخرج إيفرتون من مناطقه الدفاعية بعد انقضاء الثلث ساعة الأولى، وبدأ يهدد مرمى الحارس ديفيد دي خيا، وكان قريباً من التسجيل في عدة مناسبات لولا تألق الحارس الإسباني.

قصص سبورت 360

وخطف مانشستر يونايتد هدف افتتاح التسجل قبل 3 دقائق على نهاية الشوط الأول عن طريق أنتوني مارسيال، وبصناعة مميزة من النجم البرتغالي برونو فيرنانديز.

وواصل مانشستر يونايتد شن الهجمات على مرمى إيفرتون خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني من أجل تعزيز النتيجة، لكن الأمور سارت بشكل غير متوقع، حيث تمكن إيفرتون من تسجيل هدف التعادل بعد هجمة مرتدة سريعة تم تنفيذها بكل براعة، وحمل الهدف توقيع أندروس تاونسيد بحلول الدقيقة 65.

وحاول فريق الشياطين الحمر تسجيل هدف التقدم مجدداً في الربع ساعة الاخيرة، وحاصر إيفرتون في مناطقه الدفاعية، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل في نهاية المطاف.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 14 نقطة وصعد إلى المركز الثاني بشكل مؤقت، كما رفع إيفرتون رصيده إلى 14 نقطة هو الآخر وصعد مؤقتاً للمركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق