عرض إماراتي لخطف موسيماني من الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– لفت الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، نظر العديد من الأندية العربية وخاصة في الدوري الإماراتي، وذلك بعد النتائج الرائعة التي قدمها مع المارد الأحمر على مدار عام كامل، باستثناء خسارة لقبي الدوري والسوبر.

موسيماني تولى المهمة الفنية للشياطين الحمر، في العام الماضي، ونجح في التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين بجانب الحصول على لقب الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري مرة واحدة، بالإضافة إلى حصد برونزية كأس العالم للأندية 2020 .

هل يرحل موسيماني عن الأهلي؟

وحسب ما أشارت إليه قناة “دبي الإماراتية”، فإن موسيماني تلقى عرضًا مغريًا من الوحدة الإماراتي من أجل التعاقد معه خلال الفترة المُقبلة.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي الإماراتي تواصلت مع مويرا موسيماني، زوجة ووكيلة أعمال المدرب الجنوبي الأفريقي، لكنه لم يحسم موقفه حتى الآن.

قصص سبورت 360

وأشار إلى أن النادي الإماراتي، قدم عرضًا تبلغ قيمته 5 ملايين دولار عن الموسم الواحد، وذلك أكثر من 3 أضعاف ما يحصل عليه مع الأهلي.

وتشير تقارير صحفية إلى أن موسيماني سيحسم موقفه خلال الأيام القليلة المُقبلة، خاصة وأنه يواجه ضغوطًا كبيرة مع المارد الأحمر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق