هالاند يحدد موعد اختيار فريقه الجديد

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

– حدد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، موعد حسم وجهته المقبلة بخصوص الفريق الذي سيلعب له في الموسم المقبل.

وارتبط هالاند في الأشهر الماضية بإمكانية الرحيل عن دورتموند في ظل صراع كبار أوروبا على الحصول على توقيعه لكن اللاعب ظل في النهاية في صفوف فريق سيجنال إيدونا بارك.

هالاند يحسم مستقبله في مارس أو أبريل 2022

وأكد الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو أن يرغب بالفعل في التعاقد مع هالاند، وأجرى عدة اجتماعات مع وكيل أعماله مينو رايولا من أجل التوصل إلى اتفاق لنقله لسانتياجو بيرنابيو.

ولم يتخذ هالاند القرار حتى الآن بخصوص فريقه القادم ووجهته المقبلة، ووفقاً لرومانو فإنه سيحسم كل شيء بشأن مستقبله في شهر مارس أو أبريل المقبلين، للوقوف بشكل واضح على المشاريع الرياضية للأندية التي ترغب في الحصول على توقيعه بالصيف المقبل.

قصص سبورت 360

وينوي بذل كل جهده لضم هالاند مقابل مبلغ مالي مع إمكانية الزج ببعض الأسماء في الصفقة لتخفيض المبلغ المدفوع نقداً لخزينة دورتموند.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق