موسيماني يُفكر في استبعاد نجم الأهلي من رحلة النيجر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، بتفكير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، في استبعاد أحد نجوم “المارد الأحمر”، من مواجهة الحرس الوطني المنتظرة.

وأكد مصدر من النادي الأهلي لموقع “في الجول” المصري، أن الجهاز الفني لفريق “المارد الأحمر” يدرس إعفاء محمد مجدي قفشة من السفر إلى النيجر، لخوض مواجهة الحرس الوطني.

وأوضح المصدر للموقع المصري أن جهاز الأهلي يرفب في إعفاء قفشة من رحلة النيجر، بسبب موعد زفافه.

وأشار المصدر للموقع إلى أن الجهاز الإداري في النادي الأهلي، قد استخرج تأشيرة السفر لجميع اللاعبين ومن بينهم قفشة، وذلك تحسباً لأي طواريء.

قصص سبورت 360

وشدد المصدر الأهلاوي على أن القرار النهائي في استبعاد قفشة من رحلة النيجر، لم يتم حسمه حتى الآن، ولكن الأقرب هو إعفاء اللاعب من السفر.

ويفتتح فريق الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر، في دور الـ32 من البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق