بيانيتش يقصف جبهة كومان بتصريحِ ناري عن برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النجم الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب الإسباني المُعار لفريق بيشكتاش التركي، على أن الفريق الكتالوني بحاجة لمُدرب جديد لانتشاله من فترة التدهور التي يعيشها.

ويأتي حديث بيانيتش بعد بداية الكتلان المُتعثرة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وتدهور مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة.

بيانيتش: برشلونة بحاجة لقائد عظيم

وقال بيانيتش، في تصريحات نقلتها ، :”عملية انتقالي لم تكن سهلة، العام الماضي في برشلونة قام المُدرب باتخاذ قرارات لم أكن قادراًعلى فهمها، لم أكن محظوظاً جداً العام الماضي”.

وتابع النجم البوسني حديثه بالقول :”برشلونة يمر بأيامٍ صعبة، والنتائج لا تسير وفق ما يُريده الجمهور، وذلك يخلق ضغطاً، الأمور لا تسير على ما يُرام الآن، ولكنه نادٍ كبير، ولديهم لاعبين كافيين”.

قصص سبورت 360

وأكمل نجم اليوفي السابق حديثه عن الكتلان قائلاً :”ربما هم بحاجة لقائد عظيم يسير بالفريق، تم ارتكاب الأخطاء، ولكن الناس في مجلس الإدارة سيتخذون القرارات الصائبة”.

واختتم بيانيتش تصريحه المُثير عن النادي الكتالوني بالقول :”برشلونة واحد من أكبر الأندية، وسيعودون”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق