انتقالات كبيرة ما بين رو وسماكداون في WWE

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أفادت التقارير أن بوبي لاشلي كان الاختيار الأول من قسم رو في مسودة عام 2021، بدلاً من ذلك اختارت الشركة بيج إي بطل الاتحاد الحالي ليبقى ضمن العلامة التجارية الحمراء RAW.

وفقاً لـ PWInside فقد ألغى فينس مكمان رئيس اتحاد فكرة أن يكون بوبي لاشلي أول اختيار في المسودة ، مع رغبة المعجبين لمعرفة المكان الذي سيتواجد به بيج إي بعد انضمام زملائه من أعضاء نيو داي مثل كوفي كينجستون وخافيير وودز إلى سماكداون.

وأشار التقرير إلى أنه بعد انتقال أعضاء نيو داي إلى سماكداون فإن المشجعين كانوا أكثر رغبة في انتظار ما سيحدث مع بيج إي.

انتقالات كبيرة متوقعة لنجوم WWE

لا يوجد أي كلمة حتى الآن حول سبب اختيار WWE ولكن ربما هذا يعني أن أن بيج إي سينفصل عن فريق ذا نيو داي، حيث سيكون في عرض مختلف عن العرض الذي سيكونوا به.

قصص سبورت 360

بصرف النظر عن اختيار بيج إي فإن رو حصلت أيضاً على بيانكا بلير وإيدج وبطلتي الفرق النسائية في الليلة الأولى من المسودة، كما اختيرت بطلة سماكداون الحالية بيكي لينش وبطل الولايات المتحدة داميان بريست وسيث رولينز وفين بالور وكيفين أويلز بالإضافة إلى جابل ستيفيسون كأعضاء جدد ينتقلون إلى العلامة الحمراء “رو” في الليلة الثانية.

ستدخل المسودة حيز التنفيذ بالكامل اعتباراً من عرض سماكداون في 22 أكتوبر، والذي سيقام بعد يوم واحد من عرض Crown Jewel في المملكة العربية السعودية.

imagick-39.png

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق