سواريز يوجه رسالة مثيرة لجمهور برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، لاعب أتلتيكو مدريد، تصريحات مثيرة بخصوص فريقه السابق، بعدما سجل هدفاً في مرمى البلوجرانا في فوز الأتليتي بهدفين دون رد.

ووجه سواريز رسالة لجمهور حيث قال في تصريحات إعلامية “أرغب في توجيه رسالة لجمهور برشلونة، عليهم الصبر على الوضع الحالي، الوضع قيد التغيير، ومع الوقت سيكون لدى النادي قدرة على ترميم صفوفه بصفقات جديدة، وسيبقى النادي دوماً واحد من أكبر الأندية على مستوى العالم”.

سواريز يحذر برشلونة بسبب أنسو فاتي

وأضاف لويزيتو ضاحكاً “ربما يحتاج برشلونة لمهاجم ذو خبرة حال وصول تشافي لكرسي تدريب الفريق، لوك دي يونج؟ كما يقول المدرب كومان إنه أفضل من نيمار”.

وعن أنسو فاتي قال” فكرة وضع الضغط عليه في هذا السن الصغير أمر صعب، لا ينبغي أن يضع النادي المسؤولية كاملة على عاتقه لوحده، إنه أمر خطير فهو لم يبلغ بعد عامه 20″.

قصص سبورت 360

وبخصوص داروين نونيز قال” نعم، طرحت اسمه على طاولة النادي من قبل عندما كان يلعب في ألميريا، وتوقف الأمر عند هذا الحد كي لا يقال أننا من يبرم الصفقات في النادي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق