بشرى سارّة في تدريبات منتخب مصر قبل مواجهة ليبيا

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتعشت صفوف المنتخب المصري بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، مساء اليوم الأربعاء، بعودة أحد أبرز نجومه، قبل مواجهة نظيره الليبي المقبلة.

وأكد الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي و”الفراعنة”، في التدريبات الجماعية مساءً بشكا طبيعي، بعد إصابته أمس.

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن المنتخب أدى تدريباً وحيداً مغلقاً على أحد ملاعب ستاد برج العرب، بمشاركة جميع اللاعبين المختارين بمن فيهم محمد الشناوي.

وأشار مسؤولو الاتحاد إلى أن الشناوي قد أدى تدريبات تأهيلية، بعد الاطمئنان عليه من خلال الأشعة التي أجريت له صباح اليوم.

قصص سبورت 360

وأثار محمد الشناوي قلق الجماهير قبل مواجهة منتخب ليبيا، بعد أن أعلن مسؤولو “الفراعنة” عن إصابة الحارس بكدمة في التدريبات مساء أمس.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الليبي، في تمام الساعة 9:00 من مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “برج العرب”، فيالجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وحجز منتخب مصر مقعداً في كأس أمم إفريقيا من مجموعة ضمت توجو وكينيا وجزر القمر، متصدراً برصيد 12 نقطة، من 3 انتصارات و3 تعادلات، وحصد “الفراعنة” 4 نقاط في تصفيات كأس العالم، من فوز ضد أنجولا في مصر، وتعادل ضد الجابون خارج الديار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق