إسبانيا إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية.. ثنائية توريس تسقط إيطاليا

GOAL [2] 0 تعليق 132 ارسل طباعة تبليغ حذف

حجز منتخب إسبانيا مقعده في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب منتخب إيطاليا بهدفين مقابل هدف في مباراة الدور نصف النهائي التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو.

فيران توريس سجل هدفي منتخب إسبانيا في المباراة في الدقيقتين 17 و45+2، فيما سجل لورينزو بيليجريني هدف إيطاليا الوحيد في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

منتخب إسبانيا كان صاحب السيطرة الأكبر على مدار شوطي المباراة، وهدد مرمى جيانلويجي دوناروما في أكثر من كرة خطيرة.

وشهدت الدقيقة 17 ترجمة منتخب إسبانيا لسيطرته في الدقائق الأولى من المباراة، وذلك بعدما قابل فيران توريس عرضية ميكيل أويارزابال المتقنة بتسديدة في مرمى أصحاب الأرض.

الدقيقة 42 شهدت حصول ليوناردو بونوتشي قائد منتخب إيطاليا على البطاقة الصفراء الثانية، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه.

 منتخب إسبانيا استغل النقص العددي في صفوف إيطاليا، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عبر ضربة رأس من فيران توريس، استفاد فيها من عرضية أويارزابال.

منتخب إسبانيا واصل سيطرته على المباراة في شوط المباراة الثانية، وهدد مرمى منتخب إيطاليا بأكثر من هجمة خطيرة، فيما اعتمد "الأتزوري" على الهجمات المرتدة.

ومن إحدى تلك الهجمات انفرد فيدريكو كييزا من منتصف الملعب، ومرر كرة تمكن بها بيليجريني من تقليص الفارق في الدقيقة 83.

وبتأهله إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، ينتظر منتخب إسبانيا الفائز من مباراة بلجيكا وفرنسا، والتي تقام مساء الخميس.

انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق