ملف يلا كورة.. مصر تنتصر.. سيناريو التأهل.. وقوائم الأهلي والزمالك

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث، كان أبرزها فوز المنتخب المصري على نظيره الليبي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

مصر تنتصر

فاز المنتخب المصري على نظيره الليبي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة السادسة ضمن تصفيات كأس العالم 2022، على استاد الجيش ببرج العرب. (طالع التفاصيل)

كيف تتأهل مصر؟

تصدر المنتخب المصري المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بعد الفوز على ليبيا بنتيجة 1-0 في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات. (طالع التفاصيل)

أنجولا تفوز على الجابون

تمكن المنتخب الأنجولي من الفوز على نظيره الجابوني بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، على ستاد 11 نوفمبر بأنجولا. (طالع التفاصيل)

قائمة الأهلي للموسم الجديد

انتهى النادي الأهلي من إجراءات قيد قائمته المحلية للموسم الجديد 2021/2022، بعد انتهاء فترة القيد المحلية أمس الخميس، استعدادا لخوض مباريات الدوري والكأس وبقية المنافسات القارية. (طالع التفاصيل)

قائمة الزمالك للموسم الجديد

انتهى الزمالك من إجراءات قيد قائمته المحلية للموسم الجديد 2021/2022، بعد انتهاء فترة القيد المحلية أمس الخميس، استعدادا لخوض مباريات الدوري والكأس وبقية المنافسات القارية. (طالع التفاصيل)

فوز كاسح للجزائر

اكتسح منتخب الجزائر ضيفه النيجر 6 / 1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والتي شهدت أيضا فوز كبير لبوركينا فاسو على جيبوتي بنتيجة 4 / صفر. (طالع التفاصيل)

كيروش يتحدث

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، عن فوز فريقه على حساب نظيره الليبي بهدف دون رد ضمن حسابات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. (طالع التفاصيل)

مدرب ليبيا يتحدث

أكد خافيير كليمينتي، مدرب منتخب ليبيا، أن منتخب مصر كان الأقوى في المواجهة التي انتهت بخسارة المنتخب الليبي بنتيجة 0-1، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. (طالع التفاصيل)

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق