بنزيما يفسر تسديد مبابي لركلة الجزاء أمام بلجيكا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد على علاقته القوية بكيليان مبابي زميله في منتخب فرنسا، وذلك في المقابلة مع M6 بعد النجاح في الانتصار على بلجيكا 3\2 في مباراة نصف نهائي .

نجح بنزيما في قيادة الديوك الفرنسية في العودة للمباراة أمام بلجيكا بعد التأخر 0\2 حيث سجل هدفاً قلص به الفارق، كما تم احتساب ركلة جزاء تصدى لها مبابي بنجاح قبل أن يكمل ثيو هيرنانديز الريمونتادا بالهدف الثالث في الدقيقة 90.

وسيواجه نظيره الإسباني غداً في نهائي دوري الأمم على ملعب سان سيرو، حيث سيحاول نجم المرينجي إحراز أول لقب دولي له مع فرنسا.

بنزيما: أردت أن يسجل مبابي

وفي تصريحاته الأخيرة قال بنزيما : “في الملعب أحاول مساعدة زملائي على التحسن في كل مرة، في مباراتنا ضد فنلندا سارت الأمور بشكل جيد مع جريزمان ووجدنا بعضنا البعض جيداً مع مبابي وحتى مع أنتوان”.

قصص سبورت 360

استطرد عن ركلة الجزاء : “لقد أعطيتها له لأنني أردت أن يسجل، وكلنا جميعا جيدين في التعامل معها..ما حدث في اليورو كان أمراً يحد لأي لاعب يمكن أن يهدر ركلة جزاء، ولكنه أمام بلجيكا سجل هدفاً حاسماً”.

يأمل بنزيما في مواصلة التألق بعد عودته إلى حسابات المدرب ديدييه ديشان بداية من نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي سجل بها 4 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق