ميسي يكسر الصمت حول لحظة رحيله عن برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

كسر الصمت حول مسألة رحيله عن نادي برشلونة، وتحدث لصحيفة فرانس فوتبول حول ما حدث الصيف الماضي في مقابلة موسعة مع فرانس فوتبول.

انتقل ميسي إلى قادماً من نادي حياته، وكان قراراً غير متوقعاً على الإطلاق، ولقد تحدث ليو باستفاضة حول تلك اللحظة.

قال ميسي للمجلة الفرنسية الشهيرة : “لم أكن أتوقع ذلك..كنت أتوقع التوقيع على العقد واستئناف التدريبات واعتقدت أن كل شئ تم إصلاحه فيما يخص العقد، لكنهم أخبروني أنه لم يعد الأمر ممكناً وأنني لا أستطيع البقاء..وأن برشلونة لم يكن لديه وسيلة للتجديد”.

ميسي: برشلونة أخبرني بأن أبحث عن نادٍ آخر

استطرد: “كنت قد قررت أن أنهي مسيرتي في برشلونة وكانت عائلتي مستعدة لذلك..كان الرحيل صعباً للغاية، ولقد اخترت بعدها الانتقال إلى باريس سان جيرمان فقد أغراني مشروع النادي وطموحاته وكذلك اللاعبين الذين لديه”.

قصص سبورت 360

وعن هدفه مع نادي العاصمة الفرنسية أكد أن الهدف الأساسي هو دوري الأبطال: “هناك كثير من الفرق القوية جداً مثل تشيلسي وفريقي مانشستر وريال مدريد بالإضافة للإنتر وبايرن وكلها فرق رائعة..وهذه أندية لديه مجموعة متجانسة وخبرة أكثر في اللعب معاً أكثر منّا في باريس بالوقت الحالي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق