جماهير ريال مدريد ترشح ميسي للفوز بالكرة الذهبية هذا العام

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية والمقربة من ريال مدريد نتائج استفتاء أجرته لزوارها خلال الساعات الماضية، بشأن المرشح الأبرز للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وكشفت فرانس فوتبول يوم أمس عن 30 مرشحاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، وبالطبع تواجد ليونيل ميسي على رأس القائمة، ويرى الكثيرين أنه الأقرب للفوز بها بعد تتويجه بلقب كوبا أميركا رفقة منتخب بلاده الأرجنتين، رغم أن موسمه مع برشلونة كان متواضعاً للغاية.

جماهير ريال مدريد تفضل ميسي على بنزيما

وحصل ليونيل ميسي على النسبة الأعلى من أصوات جماهير ريال مدريد في الاستفتاء الذي شارك فيها أكثر من 20 ألف شخص، حيث نال 34% من إجمالي الأصوات.

وحل كريم بنزيما مهاجم النادي الملكي في المرتبة الثانية بنسبة بلغت 26%، وذلك بفضل الأداء المميز الذي قدمه خلال الموسمين الماضي والحالي، بالإضافة إلى تألقه في بطولة يورو 2020.

قصص سبورت 360

وحصل روبرت ليفاندوفسكي على نسبة 11% محتلاً المركز الثالث في القائمة، متفوقاً على نجولو كانتي نجم تشيلسي الذي حصل على نسبة 6%، يليهما كريستيانو رونالدو في المركز الخامس بنسبة لم تتجاوز 4%.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق