تفاصيل إصابة محمود وحيد وموعد عودته للمشاركة مع الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي، اليوم السبت، تفاصيل إصابة محمود وحيد الظهير الأيسر للمارد الأحمر، التي تعرض لها مؤخراً.

وأكد أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، أن محمود وحيد يعاني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأوضح طبيب الأهلي أن محمود وحيد أجرى أشعة للاطمئنان على إصابته، وسيبدأ في تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي من أجل التعافي منها.

وأشار أبو عبلة إلى أن وحيد يسير بشكل جيد جداً في برنامجه التأهيلي، ويحتاج إلى فترة زمنية تمتد إلى 5 أيام لإعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

قصص سبورت 360

على صعيد آخر، يستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني، لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة الأهلي والحرس الوطني، في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 16 أكتوبر الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق