جنش يعلن الكواليس: الزمالك تلاعب في عقدي.. ورحيلي كان مدبرًا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمود جنش، حارس مرمى الزمالك والمعار إلى نادي فيوتشر إف سي، عن أسباب رحيله عن القلعة البيضاء.

أعلن نادي الزمالك انتقال حارسه محمود عبد الرحيم جنش إلى صفوف فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، بعد خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض.

اقرأ ايضًا.. حسن مصطفى عن عدم دعوة رئيس الزمالك: لا يهمني من يغضب وأفعل ما أراه صحيحًا

قال جنش خلال استضافته عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع على قناة "أون تايم سبورت"، بعد سؤاله عن أسباب رحيله عن الزمالك: "لا أعرف، كانت هناك أمور كثيرة قبل الأزمة، من بداية معسكر الإسكندرية، فقبل نهاية الدوري جاءت لي مكالمة من وكيل تابع لنادي الزمالك وقال لي إنه جاء لي بعرض جيد".

أضاف: "تعجبت من ذلك لأنني جددت للزمالك وألعب، ولو كنت لا أرغب في البقاء لم أكن سأجدد، وقال الوكيل ليٌ أنا أعلم أن النادي يريد رحيلك عن الفريق، وقلت له إنني لا أعرف شيئا عن هذا".

تابع:" وكيل آخر إتصل بيٌ وقال أنا علمت إنك سترحل، فقلت له أنا لا أريد الرحيل، فأكد ليٌ أن هناك بعض الأشخاص في النادي يريدونك أن ترحل، وبالطبع لن أستمر في مكان والأشخاص لا يرغبون في بقائي".

وواصل: "في التجديد الأخير للزمالك وقعت على عقد برقم معين، ولكن تم التلاعب في العقد بعد ذلك ووضع رقم أقل بكثير وبنود تم تغييرها".

استكمل: "عندما ذهبت مرة أخرى لأوقع على العقد بعد التعديل، أسامة نبيه قال للإدارة أن العقد به بنود تم تغييرها واللاعب لن يوقع إلا بعد تعديله".

أردف: "ثم بعد ذلك وجدت نفسي لا أشارك مع الفريق، وكارتيرون قال ليٌ لا تقلق وستلعب وركز في التدريبات، فقلت له أنت تعلم أن المنتخب ينتظر مشاركتي، فقال لي لا تقلق، وأنا قلت له لو هناك شيء ما فقل لي لأنه كان يجعلني حارسا ثالثا دون أي سبب، وكان يقول إني أمنحك راحة مثل باقي اللاعبين".

أوضح: "إتفاقي مع كارتيرون، هو أن من يشارك سيستمر، ووقتها عواد كان يلعب، ووعدني أن ألعب قبل مباراة سيراميكا، ثم فوجئت أن مدرب الحراس جاء وقال لي إنني لن أشارك، قلت له المفترض أن أشارك بناءً على اتفاقي مع كارتيرون، وقلت له إنني سأذهب لأتحدث معه، وبالفعل ذهبت لكارتيرون وقلت له إن اتفاقك معي تغير بدون سبب، وأريد أن تشرح لي الأسباب، فقال لي لا توجد أسباب".

استطرد: "قلت له هذه ليست إجابة، أنا أريد أن أعرف الأسباب وأريدك أن تقنعني، أنا أجتهد ولا أريدك أن تضيع مجهودي، أنت استبعدتني، رغم أن عندما ألعب لا أستقبل أهدافًا، وهو اعترف بذلك فقلت له انت ترد علي أم على نفسك، فقال لي (هو كده)، قلت له أنا كنت أسير بشكل جيد وانتظرت خطأ لي في مباراة الأهلي واستبعدتني، وكنت ألعب وأنا مصابًا في ظهري ووقفت معك ووعدتني أنك ستقول أمام الإعلام إنني مصاب ولم تفعل ذلك".

قال: "قلت له أنت لا تساعدني وتريد أن تعطي حقي لآخرين، وأنا في عقدي لو ذهبت للمنتخب كنت سأحصل على أموال، ولو كنت لعبت مباراتين ولم أستقبل أهدافا، كنت سأكمل 10 مباريات بدون أهداف، وسأحصل على أموال، فبدأت أشعر أن الأمر مرتب له، ولا أريد أن أتحدث عن وقائع أخرى حتى لا تحدث مشاكل كبيرة من أجل مصلحة النادي".

أكمل: "قلت الحقيقة لكارتيرون ولم أتجاوز، ولكن الحقيقة (بتزعل)، في أمور لو تحدثت بها ستحدث مشكلة كبيرة لنادي الزمالك، لأن الوضع الذي به النادي حاليا لا يسمح أن أقول بعض الأشياء، لانني لو قلتها مشاكل الزمالك الآن ستتضاعف وأنا لن أفعل ذلك".

استكمل: "قيل إنني تركت المعسكر وهذا لم يحدث، وقيل إنني تجاوزت في حق كارتيرون وأنا (زعقتله) عندما قال لي أنا لا أريدك معي، وأنا قلت له وأنا أيضا لا أريد التعامل معك ولكن أنا متعاقد مع النادي وليس معك".

أضاف: "قيل إنني ضربته، ولم أفعل ذلك لأنني لست طفلا صغيرًا، وبعد ذلك قيل إنه سيتم التحقيق معي، قلت يجب أن يكون التحقيق معي ومعه بحضور المترجم".

تابع:" كارتيرون هو من جعلني أرحل من المعسكر ورفض أن أكون في المباراة، وأبلغ أحد الإداريين أن يقول لسائق حافلة الزمالك أن يمنعني من ركوبها".

أردف: "لم أرد على التجاوز ضدي لأنني مؤدب، الموضوع كان من الممكن أن ينتهي لو معي صحفيين يمجدون في، للأسف هذا ما يحدث في النادي".

وأشار: "أنا لم أترك المعسكر كما قال كارتيرون في البداية، وبعدها تراجع، الأمر الآخر، فالنادي لم يقف معي في أي شيء، أبلغوني أنه سيحدث تحقيق وإلى الآن لم يحدث، بناءً على ماذا يتم السماع لـ كارتيرون ولم يسمعني أحد، وحسين لبيب بعد قرار رحيلي قال لي (احكي لي ما حدث)، قلت له الآن بعد رحيلي، تطلب مني أن أتكلم!".

استكمل: "أنا قوبلت بعدم احترام من النادي بعد كل ما قدمته، أنا منذ 10 سنوات لم أفتعل أزمات ولا أتقاضى أموالا كبيرة، ولا أستحق كل ما حدث معي".

أوضح: "أغلب اللاعبين المتواجدون يحصلون على أموال لم أتقضاها طوال العشر سنوات، أنا كان عقدي 300 ألف ثم 400 ألف بالضرائب ثم 450 ثم حصلت على مليون ثم مليون و200 ثم مليون و250، ثم 2 مليون ثم 2 مليون و100 ثم 2 مليون جنيه".

اختتم: "هذا الموسم أعلى رقم حصلت عليه هو 5 ملايين، هذا كان أكبر عقد أخذته، الناس تفهم خطأ، (أنا مش بطلع أبوس القميص وأكتب على الميديا إن عقدي قليل)".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق