بوسكيتس: الحكم اعترف بتسلل مبابي وأخبرني لماذا احتسب الهدف!

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف سيرجيو بوسكيتس نجم وسط ملعب برشلونة ومنتخب إسبانيا عن تفاصيل الحديث الذي دار بينه وبين حكم مباراة بلاده ضد فرنسا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها بوسكيتس عقب اللقاء الذي انتهى بفوز فرنسا بهدفين مقابل هدف وحيد، وكان الهدف الثاني للديوك قد أثار الجدل.

وقال بوسكيتس: "قال الحكم لنا أن إريك جارسيا أراد لعب الكرة، وهذا ما جعل حالة التسلل تُقتل".

وأضاف: "جارسيا أراد أن يلعب الكرة لأنها كانت ستصل إلى كيليان مبابي الذي كان متسللًا بالفعل، لذلك فهذا الأمر غير منطقي".

وينص القانون بالحرف على منح المهاجم الأفضلية في حالة ارتدت أو انحرفت الكرة من قائمي المرمى أو العارضة أو اللاعب المنافس أو في حالة إنقاذ الكرة عن عمد من قبل الخصم.

ولا تنطبق القوانين بكل تفاصيلها على هدف مبابي، حيث لم يتم الحديث عن وجود اللاعب في التسلل قبل لمس اللاعب الخصم للكرة، حيث كان مبابي متسللًا بالفعل لحظة خروج الكرة من زميله في منتخب فرنسا.

جدير بالذكر أن حالة كبيرة من السخط كانت قد سيطرت على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة عقب قرار الحكم حيث تم الهجوم عليه بضراوة.انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

اقرأ أيضًا

الصدارة ليست لباريس .. أغلى الفرق في العالم بعد الميركاتو الصيفي

خاص | نيمار: أعتقد أن كأس العالم 2022 ستكون الأخيرة لي!

الكلاسيكو خارج إسبانيا.. تيباس يكشف حقيقة الأمر

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق