جونيور أجايي يصدم بيراميدز والأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حسم النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي، موقفه من الانتقال لصفوف بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

أجايي يواصل التمرد في الأهلي

وقالت تقارير صحفية اليوم، إنه مسئولي نادي بيراميدز عقدوا جلسة مع جونيور أجايي مؤخرا من أجل الاتفاق معه على الانتقال لصفوف الفريق مجانا في نهاية الموسم الجاري.

وتابعت التقارير أن جونيور أجايي رفض التوقيع على أي عقود مبدئية مع مسئولي نادي بيراميدز خلال الجلسة التي جمعتهما مؤخرا، لأنه مازال يرتبط بعقد مع الأهلي.

وأشارت التقارير إلى أنه جونيور أجايي واضح للغاية في موقفه بالرفض التوقيع مع أي فريق حتى يحسم مصيره مع النادي الأهلي.

قصص سبورت 360

وكانت إدارة النادي الأهلي وضعت النيجيري جونيور أجايي على قائمة الانتظار خلال الموسم الجاري، بعدما رفض اللاعب الرحيل والتسوية المالية التي عرضتها عليه إدارة الأحمر.

وشددت التقارير على أنه جونيور أجايي أبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي رفضه غرامة الـ 300 ألف جنيه التي وقعها محمود الخطيب، رئيس الأحمر على الفريق بالكامل عقب خسارة السوبر المصري الشهر الماضي ضد طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وتؤكد التقارير أنه جونيور أجايي يضع أمال ضعيفة على استمراره مع النادي الأهلي إذا تمت إقالة بيتسو موسيماني قبل نهاية الموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق