الاتفاق تم.. فاتي يجدد مع برشلونة على طريقة بيدري

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ساعاتٌ قليلة وسيتحول الأمر إلى حقيقة، إدارة برشلونة أتمت اتفاقها مع أنسو فاتي على تجديد عقده حتى صيف 2027، والتوقيع على العقود سيحدث قبل مباراة الكلاسيكو المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وينتهي عقد فاتي الحالي مع برشلونة في صيف 2022 مع امتلاك إدارة البرسا خيار التمديد لعامين آخرين، لكن ذلك من شأنه أن يدخلهم في أزمة قانونية مع وكيله جورج مينديش، لذلك تم التفاوض على عقد جديد طويل.

صحيفة "سبورت" أكدت على أن اللقاء الذي جمع بين مينديش مع المدير الرياضي لبرشلونة، ماتيو أليماني، في بورتو بالأيام الماضية وضع اللمسات الأخيرة لإنهاء مسألة التجديد بصورة رسمية.

الآن تأكد بقاء صاحب الـ19 عامًا حتى 2027، وقامت الإدارة بتأمينه بنفس طريقة بيدري جونزاليس، من خلال وضع شرط جزائي قياسي بقيمة مليار يورو لضمان بقائه في كامب نو.

فاتي، الظاهرة وإبراهيموفيتش.. لاعبون نجحوا في قهر لعنة الإصابات!

وكشفت الصحيفة أن الإعلان الرسمي عن توقيع العقود سيكون يوم الخميس المقبل، وسيتم عقد مؤتمر صحفي بحضور الرئيس جوان لابورتا بجانب اللاعب، تمامًا كما حدث بالنسبة لبيدري قبل أسابيع قليلة.

من سيلي أنسو فاتي في سلسلة تجديد عقود لاعبي برشلونة؟ قد يكون اسم رونالد أراوخو الأقرب، كما ستبدأ المفاوضات مع الموهوب جافي، وكذلك قد يجد جديد بخصوص موقف عثمان ديمبيلي.

ويستعد برشلونة في اللحظة الراهنة لمواجهة صعبة بدوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف خارج الديار، وبعدها يضرب موعدًا مع ريال مدريد في الكلاسيكو بكامب نو.

فاتي، الذي ارتدى القميص رقم 10 بعد عودته من الإصابة، نجح في تسجيل هدفين محليًا هذا الموسم، الأول في شباك خيتافي بأولى مشاركاته، والثاني بشباك فالنسيا يوم السبت الماضي خلال الفوز الكتالوني 3-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق