جولدبيرج في رسالة نارية : سأقتل بوبي لاشلي!

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

توعد جولدبيرج أسطورة WWE منافسه بوبي لاشلي في مباراة الليلة بحدث تاج الجوهرة، مشيراً إلى أنه “سيقتله” كتعبير مجازي عن أنه سيهزمه شر هزيمة.

وسيواجه جولدبيرج منافسه الصعب بوبي لاشلي في حدث تاج الجوهرة بالمملكة العربية السعودية.

ونشر جولدبيرج فيديو له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهو يمارس الرياضة في وقتٍ مبكر من صباح يوم الخميس الماضي.

جولدبيرج يتوعد بوبي لاشلي في مباراة الليلة

وعقب وصول جولدبيرج إلى المملكة العربية السعودية، قام جولدبيرج بممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية للحفاظ على لياقته قبل مباراة الليلة المرتقبة.

قصص سبورت 360

وأكد جولدبيرج على أنه لا يزال مهتماً بجسده وقوته البدنية، وظهر هذا خلال الفيديو حيث كان الشخص الوحيد المتواجد في صالة الألعاب الرياضية بهذا الوقت المبكر -السادسة والنصف صباحاً-.

وتحدث النجم جولدبيرج خلال هذا الفيديو قائلاً “الرجل الأكبر سناً في القائمة، ولكن حتى الآن يكرس نفسه للعمل خارج المنزل حتى أتمكن من قتل لاشلي، سيكون الأمر ممتعاً للغاية في تلك المباراة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق