إنزاجي يوجه تحذيرًا قبل ديربي إيطاليا بين إنتر ميلان ويوفنتوس

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق الإيطالي، أن النيراتزوري يمكنه الرد على الهزيمة من لاتسيو، في مباراة .

إنتر ميلان يستضيف نظيره يوفنتوس في ديربي إيطاليا، مساء غد الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، على ملعب جوزيبي مياتزا.

وقال إنزاجي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “البطولة في البداية، إنها مباراة مهمة بين فريقين متنافسين للغاية”.

إنزاجي: إنتر ميلان يمكنه الرد على الهزيمة من لاتسيو أمام يوفنتوس

قصص سبورت 360

وأضاف: “نحن ندرك ذلك، وسنكون أيضًا مع جماهيرنا إلى جانبنا، يجب أن نلعب مباراة رائعة”.

وحول تصريحات أليجري بأن إنتر المرشح الأول للفوز بالكالتشيو هذا الموسم: “إنه مدرب لطيف وأحترمه كثيرًا، يمكنني قول الشيء نفسه عنهم، نابولي وميلان وغيرهم، نريد أن نكون أبطالًا، وسنحاول بذل قصارى جهدنا”.

وتابع: “إنها مباراة مهمة للغاية، بعد مواجهة لاتسيو تحدثنا كثيرًا، قررنا أيضًا أننا سنواصل اللعب، إذا بقي أحد خصومنا على الأرض، سيكون الحكم هو الذي سيقرر ما إذا كان سيوقف اللعب أم لا، غدًا لدينا فرصة أخرى للرد”.

وواصل: “يوفنتوس هو منافسنا التاريخي، وعلينا أن نحسن أداءنا لنجعل المباراة لنا، لقد استعادوا كل اللاعبين، ولديهم نتائج ممتازة، ويجب أن نهتم بهم كثيرًا”.

وأردف: “لقد خسرنا مباراتين فقط على الرغم من لعبنا بشكل جيد، حتى أننا كنا نستحق نتيجة مختلفة، سنحاول التحسن”.

واستمر: “جعلنا المباراة ضد شريف بسيطة، الفريق الذي تغلب على ريال مدريد وشاختار، عملنا من أجل الغد لأننا نعرف قوة خصمنا”.

واستطرد: “لدى يوفنتوس الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم إلحاق الضرر بنا، مثل ألفارو موراتا وباولو ديبالا، المباراة ستستغرق الكثير من العمل والشراسة والتصميم”.

واستدرك: “في دوري الأبطال، لعب أرتورو فيدال المباراة التي أردتها، مثلما لعب روبرتو جاليارديني ضد لاتسيو، هاكان تشالهان أوجلو وستيفانو سينسى يعودان أيضًا، خواكين كوريا يعاني من الإصابة، وسنحاول استعادته أمام إمبولي”.

وعن تصريحات ليوناردو بونوتشي بأن إنتر فاز بلقب الكالتشيو الموسم الماضي بسبب أخطاء يوفنتوس: “لم أقرأها بعد، لقد ركزت على مباريات البيانكونيري الأخيرة، كان هذا هو قلقي الوحيد، لأننا سنلتقي بخصم صاحب قيمة كبيرة”.

وأنهى: “إيفان بيريسيتش مصدر عظيم لنا، ضد لاتسيو طلبت منه المزيد من التضحيات في الدور القيادي، وبذل قصارى جهده”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق