ماركينيوس يكشف سبب فشل انتقاله لفريق تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ماركينيوس، قلب دفاع فريق ، سبب فشل انتقاله إلى الصيف الماضي.

وكانت تقارير إنجليزية قد ربطت بين اسم المُدافع البرازيلي الشاب وفريق تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي، ولكن تمسك الباريسيين بخدماته وقف حائلاً دون إتمام تلك الصفقة.

ماركينيوس: تركيزي فقط مع باريس سان جيرمان

وقال ماركينيوس، في تصريحات نقلتها ، :”لا لم يكن ذلك عرضاً، في الحقيقة فقد أوقف النادي المُحادثات على الفور، وذلك يُظهر الإيمان الذي لديهم تجاهي”.

وتابع المُدافع البرازيلي حديثه بالقول :”من المُشرف أن يكون نادياً مثل باريس سان جيرمان مؤمناً بقدراتي، الحقيقة هي أن اهتمام الآخرين بي يعني أنني أبلي بلاءً حسناً”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”ذلك يمنحني الدافع للمُضي قدماً، وأن أعزز حصص تدريبي وأن ألعب حتى بصورة أفضل، باريس المدينة ونادي باريس سان جيرمان هما فقط ما في ذهني”.

وكان ماركينيوس قد انضم إلى باريس سان جيرمان في 2013 قادماً من روما الإيطالي، ومنذ ذلك الحين لعب بقميص الباريسيين 333 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 31 هدفاً، وصنع 8 أهداف لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق