بالأرقام .. ابن سيميوني أفضل من محمد صلاح وليفاندوفسكي!

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن جيوفاني سيميوني مهاجم هيلاس فيرونا الإيطالي، وابن المدرب الأرجنتيني الكبير دييجو سيميوني هو أفضل مهاجم لشهر أكتوبر الماضي، متفوقاً على كبار اللعبة “، وروبرت ليفاندوفسكي”، وغيرهم.

وبدأ جيوفاني سيميوني رحلته في الملاعب الإيطالية عام 2016 مع فريق جنوى، والآن هو يتواجد مع هيلاس فيرونا المتألق في الآونة الأخيرة، والذي حقق آخر انتصاراته بمسابقة الدوري الإيطالي أمام يوفنتوس، ونجح ابن سيميوني في تسجيل هدفين، لينتهي اللقاء بهزيمة السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف.

وأشارت الصحيفة إلى أن جيوفاني سيميوني كان أفضل مهاجم بشهر أكتوبر في الدوريات الخمس الكبرى، متفوقاً على ماكينة الأهداف ليفاندوفسكي، والنجم المتألق محمد صلاح.

ابن سيميوني يتفوق على الجميع

وأوضحت الصحيفة أن جيوفاني سيميوني سجل سبعة أهداف خلال شهر أكتوبر، أربعة في شباك لاتسيو، وواحد في شباك سبيزيا، وهدفين في مرمى يوفنتوس، وبذلك يتفوق على كبار هدافي الدوريات الكبرى في هذا الشهر.

قصص سبورت 360

وأضافت الصحيفة أن ليفاندوفسكي قد سجل خمسة أهداف في شهر أكتوبر بالدوري، ونفس الشيء بالنسبة لمحمد صلاح، ليؤكد سيميوني بأنه قادم بقوة هذا الموسم، ويستحق الحصول على فرصة للعب في فريق أكبر بالفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق