طرابزون سبور في مواجهة مثيرة ضد فاتح كاراجومروك بـ نصف نهائي كأس تركيا

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق طرابزون سبور الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في تمام الساعة الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء مواجهة مثيرة ضد نظيره فاتح كاراجومروك في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس تركيا. 

يتسلح فريق طرابزون سبور في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب شينول جونيش الرياضي بالأرض والجمهور في مواجهة فاتح كاراجومروك.

طرابزون سبور ضد فاتح كاراجومروك

يطمح  فريق طرابزون سبور في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب التأهل لنهائي البطولة قبل موقعة الإياب بين الفريقين.

وفي آخر ظهور له فاز فريق طرابزون سبور في غياب تريزيجيه على قيصري سبور بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 33 في الدوري التركي 

ويحتل طرابزون حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة ويخوض منافسات بطولة كأس تركيا بكل قوة حيث يطمح في التتويج بلقبها.

ويواجه الفائز من مباراة طرابزون سبور ضد كاراجومروك الفائز من مواجهة بشتكاش وأنقرة جوجو في نهائي بطولة كأس تركيا. 
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق