الأندية الأوروبية تعرب عن قلقها من كأس أمم أفريقيا

يلا كورة [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذرت رابطة الأندية الأوروبية من إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث أعربت عن قلقها بشأن صحة اللاعبين في ظل تفشي متحور أوميكرون، أحد سلالات فيروس كورونا، الذي ظهر مؤخرا في جنوب أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون خلال الفترة بين 9 يناير و6 فبراير 2022، ويُنتظر أن تشهد البطولة مشاركة عدة لاعبين ينشطون في الدوريات الأوروبية.

وعقدت رابطة الأندية الأوروبية، التي يرأسها ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، اجتماعا في العاصمة الفرنسية لمناقشة عدة ملفات من بينها التوقفات الدولية المرتقبة.

وأصدرت الرابطة بيانا عبرت فيه عن قلقها العميق بشأن "سلامة اللاعبين ورفاهيتهم قبل كأس أمم أفريقيا والتوقفات الدولية المقبلة في أوائل عام 2022، لا سيما في ظل تدهور حالة الصحة العامة والتحديات الشديدة التي واجهتها خلال النوافذ الدولية الأخيرة".

وأضافت الرابطة في بيانها: "وافقت الرابطة على فتح قنوات اتصال عاجلة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم لضمان اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لحماية اللاعبين ومصالح الأندية إذا استمر الوضع الصحي في التدهور بطريقة تنذر بالخطر".

وأتم بيان الرابطة، التي تمثل 240 ناديا في القارة العجوز، أنها تتخذ القرارات بشكل جماعي وموحد، لتلبية مطالب الأندية الأوروبية في جميع القرارات المتعلقة بتقويم المباريات الدولية.

وكان ظهور متحور أوميكرون تسبب في حالات إغلاق جديدة بعدة دول، بجانب تأثيره السلبي على الاقتصاد في مختلف دول العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق