وليد العطار: نفعل كل شئ للحصول على حقوق منتخب مصر في مباراته أمام السنغال

بطولات [3] 0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن الجبلاية تفعل كل شئ من أجل الحصول على حق منتخب مصر في مباراة السنغال، مشيرًا إلى أن رئيس لجنة الحكام يدرس طلب الأهلي بشأن جلب حكام أجانب.

وقال العطار في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لم نحصل على أي شىء من لجنة الانضباط بالفيفا بموعد محدد لخروج القرار الخاص بشأن شكوى مباراة مصر والسنغال".

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يوضح لـ بطولات آخر التطورات بشأن طلب إعادة مباراة مصر والسنغال

وتابع: "نتواصل مع الكاف من أول يوم قدمنا فيه الشكوى والرد الدائم أن هذه المباراة خاصة بالفيفا وليس للاتحاد الإفريقي أي سلطة عليها".

لو قرر لجنة الانضباط عدم اعادة المباراة؟ قال: "لو القرار جاء سلبي عكس ما نريده سنطعن عليه لدى المحكمة الرياضية، نفعل كل شىء من أجل الحصول على حقنا".

هل تم طرح اسم مدرب المنتخب الأولمبي؟ أجاب: "هناك أسماء كثيرة مطروحة أمام مجلس الإدارة وهناك اتصالات مستمرة مع مختلف الخبرات التي تستحق تدريب المنتخب الأولمبين أول اجتماع ستدرس هذه الاتصالات".

وأكمل: "واجتماع الجبلاية سيكون بعد عيد الفطر، والمدرب المصري أو الأجنبي مطروحين لتدريب منتخب مصر الأولمبي".

هل تلقيتم أي خطابات من الأندية بطلب حكام أجانب؟ قال: "الأهلي طلب حكام أجانب، وعصام عبد الفتاح يدرس طلب الأهلي، وأول مباراة للأحمر سيكون صاحب الأرض ستكون بطاقم تحكيم أجنبي".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق